ADVERTISEMENTS

اجبيرة حاضر امام المغرب التيطواني

المنتخب: خالد شجري - الدار البيضاء الأحد 17 دجنبر 2017 - 13:27

أصبح عبد الجليل اجبيرة الظهير الايسر لفريق الرجاء البيضاوي جاهز للعودة من جديد للميادين الرياضية، وذلك بعدما تعافى بشكل نهائي من الاصابة التي كانت سببا في إبعاده عن الميادين خلال الفترة الاخيرة وحرمته من مشاركة زملائه في نهائي كأس العرش أمام الدفاع الحسني الجديدي.

اجبيرة استعادة كامل جاهزيته وينتظر الضوء الاخضر من المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو، للحضور مع النسور أمام المغرب التيطواني خلال المباراة التي تنتظرهم بعد غد الثلاثاء برسم مؤخر الدورة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية في درجتها الاولى والتي سيحتضنها المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.
والجدير بالذكر على ان احبيرة يعتبر الرهان الاول للمدرب غاريدو في ظل وجود المخضرم عادل كروشي خارج مفكرته.

ومن المنتظر ان تفتح هذه العودة الباب امامه من اجل الحضور برفقة المنتخب المحلي خلال نهائيات الشان، باعتباره من الدعائم الاساسية التي يراهن عليها المدرب جمال السلامي في الرواق الايسر.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS