ADVERTISEMENTS

الفتح يعجز عن الفوز بالرباط

المنتخب: جلول التويجر - عدسة: سمير السبت 16 دجنبر 2017 - 20:48

إنتهت قبل قليل مباراة الفتح الرباطي وأولمبيك اسفي التي جرت اليوم السبت 16 دجنبر بمركب مولاي الحسن بالرباط برسم الدورة 12 من منافسات البطولة الإحترافية بنتيجة التعادل السلبي وهي المباراة التي غاب عنها المدرب وليد الركراكي بسبب الإيقاف وقاد الفتح مساعده مصطفى الخلفي.
المباراة خلت من المحاولات الحقيقية للتسجديل، فقد غابت المبادرة من الفريقين خوفا من تلقي هدف مباغث خاصة من جانب الفتح الرباطي الذي غابت عنه النتائج الإيجابية في الدورات الأخيرة.
وعرفت المباراة توجيه الحكم نورالدين الجعفري لأربع بطاقات لأولمبيك اسفي وإثنتين للفتح الرباطي لتظل وضعية الفريقين على ما هي عليه في سبورة الترتيب  العام حيث ضيع الفريق الرباطي فرصة تصحيح وضعيته لكن القرش وقف له سدا منيعا وعاد بنقطة مهمة من الرباط.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS