ADVERTISEMENTS

غاريدو يوضح سبب قبول المهمة الصعبة مع الرجاء البيضاوي

وكالة الأنباء الأسبانية EFE © الجمعة 15 دجنبر 2017 - 18:49

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للرجاء المغربي، أن قرار التعاقد مع الفريق البيضاوي، كان صائبا، رغم الأزمة الإدارية التي يعيشها النادي.

وقال جاريدو، خلال مقابلة صحفية "وقعت عقدي وقبلت القدوم للنادي المغربي، مع علمي أنه كان يمر بوضع اقتصادي صعب".

وأقر مدرب الأهلي المصري سابقا، بوجود "مستحقات متأخرة" للاعبين، ولكنه أكد في الوقت ذاته أنه "لا يتفق تماما" مع مقاطعة التدريبات.

وبعد فترة قصيرة مع ريال بيتيس وصفها بـ "المحبطة"، ظل جاريدو دون الارتباط بأي فريق، حتى جاء عرض الأهلي، حيث قضى معه "عاما رائعا" حصد خلاله لقبين.

وأضاف جاريدو "الأمر كان مهما بالنسبة لي، لأنني اكتشفت إمكانية وجود سوق ملائم بالنسبة لي، السوق العربي الأفريقي، والذي قد يتيح لي الراحة في عملي وحياتي".

وأوضح صاحب الـ 48 عاما "عرض الرجاء كان الأفضل، لأن الفريق يضم بعض اللاعبين، الذين يمكنهم تقديم مستويات جيدة، وتكوين فريق اعتاد على الفوز بالألقاب".

إلا أن الفريق البيضاوي، كان يمر بفترة عجاف، حيث لم يحصد منذ 2013 أي لقب، ليضع جاريدو حدا لهذه الفترة ويتوج بكأس العرش في نوفمبر/تشرين ثان الماضي.

ويرى جاريدو، أن الجماهير في المغرب، تعيش أوقاتا سعيدة، بعد تأهل منتخبها الأول للمونديال، بعد 20 عاما من الغياب.

وقال "المغرب كان ليصبح مرشحا فوق العادة من أجل المرور للدور التالي، لو أن الحظ لم يوقعه في المجموعة الصعبة إلى جانب إسبانيا والبرتغال وإيران".

ويضع جاريدو نصب عينيه حاليا التتويج بلقب الدوري، حيث يحتل المركز الثاني في الترتيب، بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر، حسنية أكادير، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق البيضاوي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS