ADVERTISEMENTS

عاجل: حسبان وغاريدو اتفقا ضد الراقي

المنتخب: الدار البيضاء الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 13:21

يعتبر عصام الراقي اللاعب الأكثر إزعاجا لحسبان و منذ تعيينه في منصبه حاول مرارا الإنفصال عنه كما حدث مع قديوي إلا أنه فشل بسبب ثقل اللاعب و تأثيره داخل الفريق و تعاطف الجمهور الرجاوي معه.
حسبان واثق أن الراقي هو محرك الإضرابات منذ الموسم المنصرم و مؤخرا فضحه في تسجيل هاتفي أمام اللاعبين ظهر على إثره حسبان صغيرا في عيونهم بعد أن كذب عليهم.
رفض الراقي اللعب ضد الجديدة كان هو الحدث الذي انتظره حسبان ليتفق مع غاريدو على الإطاحة بالراقي و ليركد له أنه سيجلب لاعبا في قيمته وهو منير عوبادي الذي التقاه في فرنسا.
غاريدو قصف الراقي وشكك في مصداقية إصابته وهو أمر يؤكد وصول علاقة الثقة لنقطة النهاية كما يعني أن غاريدو استجاب لرغبة حسبان في التخلص من الراقي الذي يرحب بدوره بالرحيل شريطة التوصل ب 360 مليون التي يدين بها للخضراء

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS