ADVERTISEMENTS

توقيت المباراة أمام الدفاع لم يعجب غاريدو

المنتخب: خالد شجري الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 12:21

إعتبر الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الرجاء البيضاوي في تغريدة له على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، على ان التوقيت الذي حددته لجنة البرمجة للمباراة التي سيخوضها فريقه امام الدفاع الحسني الجديدي عصر اليوم انطلاقا من الساعة الرابعة، لم يكن في صالح الجماهير الرجاوية لتزامنه مع توقيت العمل والدراسة. وذكر في نفس التدوينة الجماهير الى حاجة الفريق لدعمهم ومساندتهم، و اكد على أن فريق الرجاء البيضاوي يبقى دائما قويا بإتحادهم جميعا.
والجدير بالذكر على انه تم الاستقرار على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله في أخر لحظة لإحتضان مؤخر الدورة الحادية عشرة بين الرجاء البيضاوي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بعدما رفضت السلطات المحلية لكل من مدينتي خريبكة واسفي الترخيص للنسور للاستقبال فوق ترابها وإشتراط مسؤولي مدينة الجديدة اللعب بدون جمهور لاستغلال ملعب العبدي. ومن المرتقب ان تعرف رحلة البحث الملعب سوف تتواصل في ظل استمرار إغلاق مركب محمد الخامس الذي يخضع للإصلاح.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS