ADVERTISEMENTS

الشروط الأمنية تحرم الراك من جماهيره

المنتخب: خالد شجري/الدارالبيضاء الأحد 10 دجنبر 2017 - 12:40

إضطر مسؤولو الرسينغ البيضاوي إلى الرضوخ لكل شروط السلطات الأمنية لمقاطعة الحي الحسني، من اجل الحصول على ترخيص لاستقبال ضيفهم فريق شباب الريف الحسيمي على أرضية ملعب نجم الشباب خلال المباراة التي ستجمعهم عصر اليوم برسم الدورة الحادية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية "لإتصالات المغرب" في درجتها الأولى. 
وكان شرطهم الوحيد لمنح الترخيص لإجراء هذه المباراة على أرضية ملعب فريق نجم الشباب البيضاوي، هو غياب الجمهور عنها و تحديد العدد الذي سيرافق كل فريق لمتابعة هذه المباراة. وبرروا هذا الشرط بكون الملعب لا يتوفر على شروط الأمن والسلامة التي تطلبها مبارايات بطولة الصفوة.
 إدارة الراك راسلت نظيرتها لفريق شباب الريف الحسيمي حتى يكون مسؤولوها على علم بالموضوع وليخبروا جماهيرهم لكي لا يتنقلوا إلى مدينة الدارالبيضاء. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS