ADVERTISEMENTS

التحكيم المغربي فقد أحد أعلامه

المنتخب: الرباط السبت 09 دجنبر 2017 - 15:25

لبى داعي ربه، المرحوم الحاج محمد بنعلي أحد رموز التحكيم المغربي خلال سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، إذ برز على الساحتين الوطنية والدولية بأسلوب فذ وحازم في إدارة المباريات.
وتمتع فقيد التحكيم المغربي الذي برز في زمانه إلى جانب حكام كبار مثل باحو وحجان والشافعي والناصري وغيرهم من أبناء جيله بقوة الشخصية ما جلب له احترام كافة مكونات العائلة الرياضية، وتواجد الحكم الدولي محمد بنعلي في الكثير من الأحداث الرياضية العربية والإفريقية، ومع اعتزاله التحكيم توجه لمجالات الإشراف والتأطير على مستوى لجنة التحكيم المركزية وعلى مستوى الإتحاد العربي لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية وتقلد العديد من المناصب وساهم في تأطير جيل الحكام الذين أثتوا فضاء كرة القدم الوطنية في نهاية القرن الماضي وبداية القرن الحالي. 
رحم الله فقيد التحكيم المغربي الحاج محمد بنعلي وأسكنه فسيح الجنان إلى جوار الصديقين والشهداء والصالحين وألهم عائلته الصغيرة والكبيرة جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS