ADVERTISEMENTS

امور شباب الريف تتأزم داخليا واستقالة مبكرة من المكتب

الحسيمة – شاهد بنعمر الجمعة 08 دجنبر 2017 - 17:51

بدأت أمور شباب الريف الحسيمي الداخلية تخرج عن السيطرة وتظهر مشاكل عويصة داخل مكتب شباب الريف الحسيمي، واثر هذ قدم محمد الخطابي نائب أمين المال استقالته من منصبه بسبب الانفرادية في اتخاذ القرارات وعدم التعامل مع الأمور بشفافية حسب ما ذكره في الاستقالة التي تتوفر المنتخب على نسخة منها.
وخرج محمد الخطابي للمنابر الاعلامية بتصريح خطير يبين بالملموس المشاكل التي يعيشها المكتب المسير لشباب الريف الحسيمي وطريقة تسيير النادي.
وقال محمد الخطابي أن رئيس الفريق السيد عبد الاله الحتاش لا يترك المدرب يشتغل في ظروف جيدة ويعرقل عمله ويحاول التحكم فيه.
هي أمور جعلت المدرب ايضا يخرج في اكثر من مرة بتصريحات قوية ضد المكتب المسير في شخص الرئيس وكادت تصريحاته تعصف به ويقيله الرئيس من منصبه.
وأضاف محمد الخطابي ايضا : " المدرب بيدرو بنعلي من أفضل المدربين الذين ظهروا هذا الموسم بالبطولة ولكن الرئيس يتدخل في أموره وينتظر فقط فرصة سقوطه ليقيله".
وتجدر الاشارة أن منصب امين المال او نائب أمين المال عرف الموسم الماضي ايضا استقالة بنتهامي وذلك في ولاية الرئيس عبد الاله الحتاش فأي علاقة للاستقالة بهذا المنصب الحساس؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS