ADVERTISEMENTS

المغرب التطواني يتعادل مع ضيفه الراسينغ البيضاوي بهدف لمثله

الإثنين 04 دجنبر 2017 - 18:19

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه الراسينغ البيضاوي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، على أرضية الملعب البلدي بالعرائش، برسم منافسات الدورة العاشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وافتتح حمزة الوساطي نتيجة اللقاء لفائدة الراسينغ البيضاوي في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن عبد العزيز خلوطة من تعديل النتيجة لصالح المغرب التطواني في الدقيقة 75.

وعقب هذا التعادل، وهو الثاني له في بطولة هذا الموسم، مقابل فوز واحد، وسبع هزائم، ظل فريق مدينة "الحمامة اللبيضاء" في المركز الأخير برصيد 5 نقاط، فيما تعادل الراسينغ البيضاوي للمرة الخامسة هذا الموسم مقابل فوز واحد، وأربع هزائم ليظل في المركز ال14 ب8 نقاط.

وعن الدورة ذاتها فاز فريق الكوكب المراكشي في وقت سابق اليوم خارج ميدانه على سريع وادي زم بهدفين لواحد، سجلهما للكوكب ياسين الذهبي في الدقيقتين 32، و90+1، فيما وقع هدف سريع وادي زم اللاعب عبد الله مادي في الدقيقة 45+2.

وارتقى فريق الكوكي المراكشي بعد هذا الفوز، وهو الرابع له في الموسم، والثاني على التوالي، مقابل أربعة تعادلات وهزيمتين، إلى المركز الثالث بمجموع 16 نقطة، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 12 نقطة، بعد أن مني بالهزيمة الرابعة في الموسم، والثانية على التوالي، مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات، ليظل في المركز الثامن إلى جانب الوداد البيضاوي و اتحاد طنجة، المتعادل أمس بالرباط مع اتحاد الفتح الرياضي بدون أهداف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS