ADVERTISEMENTS

يوسف العرابي على اعتاب تحقيق انجاز تاريخي

المنتخب: الدوحة الأربعاء 29 نونبر 2017 - 11:26

سجل مهاجم الدحيل المغربي يوسف العرابي رقما قياسيا خاصا لم يسبقه إليه أي لاعب بعد أن سجل 15 هدفا في 9 مباريات عن بطولة قطر، وكان هدف المهاجم المغربي في مباراة السد بالدورة الماضية قد رفع رصيد اللاعب الى خمسة عشر هدفا ليغرد وحيدا في القمة ويصبح على اعتاب تحقيق انجاز تاريخي.
رقم اللاعب الحالي بتسجيله 15 هدفا في 9 مباريات، غير مسبوق ويعد افضل من ارقام لاعبين سابقين في البطولة القطري منذ انطلاقته في العام 1973, واذا استمر معدل تسجيل العرابي بهذه الصورة فإنه سيكون مرشحا لتحطيم الرقم المسجل باسم هداف الغرافة السابق كليمرسون الذي فاز بلقب الهداف برصيد 26 هدفا في العام 2008.
ويعد رقم العرابي الحالي الافضل، اذ لم ينجح أي لاعب من قبل في تخطي حاجز 10 اهداف في اول تسع مباريات باستثناء العرابي الذي سجل ايضا في الموسم الماضي 12 هدفا في اول تسع مباريات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS