ADVERTISEMENTS

الثقة تعيد التوهج لبوفال وبنعطية

المنتخب: المهدي الحداد الإثنين 27 نونبر 2017 - 15:12

صفقت الجماهير الإنجليزية كثيرا لسفيان بوفال بعد خروجه في اللحظات الأخيرة من المباراة التي سحق فيها ساوثهامبتون ضيفه إيفرطون برباعية بالبرمرليغ، إذ أرسلت له تحية الثناء والمصالحة بعدما أقنعها بمردود متميز وفعال وتأثير هجومي ناجع.
الإنجليز تصالحوا أخيرا مع بوفال الذي إستعاد الرسمية ومعها الثقة، فعض بالنواجد عليها ورجع للتوهج والبريق مؤكدا أنه كان بحاجة للدعم النفسي والتنافسية فقط حتى يعود لسكة التألق.
وما يقال على بوفال ينطبق على المهدي بنعطية المتمتع بأوج عطائه، والعائد إلى سماء الكالشيو وعصبة الأبطال بكامل الأناقة والرشاقة والصمود.
القيصر زكى الصحوة والثورة بأداء فريد مع اليوفي ضد كروطون أمس الأحد، توج من خلاله كرجل المباراة بأعلى تنقيط وهدف هو الأول له هذا الموسم مع السيدة العجوز.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS