ADVERTISEMENTS

لهذا السبب غاب الحداد عن مباراة الرسينغ

المنتخب: خالد شجري الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 11:50

يعود سبب غياب المهاجم إسماعيل الحداد عن المباراة التي جمعت فريقه الوداد البيضاوي مساء يوم الأحد الماضي بضيفه الرسينغ البيضاوي على ارضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، إلى الإصابة التي يعاني منها على مستوى عضلة أعلى الفخذ والتي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني بساحل العاج. الحداد بدأ يتجاوز تدريجيا مخلفات هذه الإصابة، في ظل العلاجات المكثفة التي يخضع لها تحث إشراف الطاقم الطبي حتى يكون جاهزا للعودة للميادين الرياضية سريعا. ومن المنتظر ان يغيب عن مباراة الغد التي سيخوضها الفرسان الحمر أمام الدفاع الحسني الجديدي، حتى يمنحه المدرب الحسين عموتا الفرصة لإسترجاع كامل جاهزيته. 
 والجدير بالذكر على ان فريق الوداد البيضاوي منذ تتويجه بلقب عصبة الابطال، لم يلعب بتشكيلته الرسمية التي إعتاد المدرب الحسين عموتة الاعتماد عليها وذلك في ظل الاصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين والعياء والارهاق الذي أصاب البعض الاخر نتيجة ضغط المباريات التي عرفها مشوار الفريق الاحمر خلال المباريات الاخيرة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS