ADVERTISEMENTS

هذه هي المنتخبات المتؤهلة لكأس العالم

بين سبور الأحد 12 نونبر 2017 - 18:19

عُرِفت معظم المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم 2018 وما هي إلا أيام معدودة وتعرف أسماء بقية الفرق المتأهلة إلى المونديال وعددها 6 حالياً.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018

المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم 2018 بلغ عددها 26 منتخباً من ضمنها روسيا صاحبة الأرض، وقد عرفت جميع المنتخبات التي ستمثل قارة أفريقيا السبت وما زال الوضع غامضاً بالنسبة للقارات الأخرى.
قرعة كأس العالم: ماذا تريد أن تعرف؟
وبعد أن بلغ عدد الفرق المتأهلة إلى كأس العالم 10 من قارة أوروبا و4 من آسيا ومثلها من أميركا الجنوبية و3 من الكونكاكاف و5 من أفريقيا ما تزال بعض البطاقات بانتظار وقت الحسم، الذي بات قريباً جداً.
 
المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم 2018

القارات    المنتخبات
أوروبا
روسيا - بلجيكا - ألمانيا - إنكلترا - إسبانيا - بولندا - ايسلندا - صربيا - البرتغال - فرنسا
أفريقيا
مصر - نيجيريا - السنغال - تونس - المغرب
اسيا
السعودية - ايران - كوريا الجنوبية - اليابان
أميركا الجنوبية
البرازيل  - الأوروغواي - كولومبيا - الأرجنتين
الكونكاكاف
المكسيك - بنما - كوستاريكا
المقاعد المتبقية للتأهل إلى كأس العالم
في آسيا والكونكاكاف: ستلعب أستراليا ممثلة آسيا أمام الهندوراس رابعة الكونكاكاف إياباً لحجز مقعد في مونديال روسيا بعد التعادل ذهاباً 0-0.

في أميركا الجنوبية وأوقيانوسيا:  تواجه البيرو نيوزيلاندا إياباً بعد انتهاء المباراة الأولى 0-0.

أوروبا: تنتظر أوروبا أربعة منتخبات ستصعد إلى كأس العالم من بين مواجهات إيرلندا الشمالية ومضيفتها سويسرا (1 - 0 لسويسرا ذهاباً)، وكرواتيا ومضيفتها اليونان (4-1 لكرواتيا ذهاباً)، والدنمارك ومضيفتها جمهورية إيرلندا (0-0 ذهاباً) ، والسويد ومضيفتها إيطاليا (السويد فازت 1-0 ذهاباً).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS