ADVERTISEMENTS

المحليون سحقوا موريتانيا برباعية

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 10 نونبر 2017 - 19:35

تمكن المنتخب المحلي من تحقيق الفوز علي نظيره الموريتاني باربعة اهداف لهدفين في اطارالتحضير لكاس افريقيا للمحليين والتي جرت اليوم الجمعة بالملعب الكبير لمراكش. 
وكان المنتخب الوطني للمحليين السباق إلى التسجيل بواسطة ايوب الكعبي في الدقيقة الرابعة عندما توصل بكرة من بلال الميكري بعد سلسلة من الهجمات التي قام بها المحليون الا ان العديد من المخاولات ضاعت ببشاعة.
المنتخب الموريطاني سيفاجي المحليين بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة العاشرة بواسطة المهاجم طراوري كاراما ماخور بسبب خطأ فادح للحارس انس الزنيتي الذي حاول مراوغة اللاعب الموريطاني الذي استغل هذا الخطا وسجل هدف التعادل. 
استمر ضغط المحليين بحثا عن هدف ثاني لكن المحاولات التي اتيحت لهم ضاعت ببشاعة.
وانتظرنا حتي الدقيقة 35 حيث سيتمكن ايوب الكعبي من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المحلي وهي النتيجة التي انتهت بها الجولة الأولى.
خلال الشوط الثاني بدات طموحات المنتخب المخلي تكبر من اجل تسجيل اهداف أخرى وتأتي له ذلك مع بداية الشوط الثاني اي في الدقيقة 50 وليضيف اللاعب جبران الهدف الرابع في الدقيقة 61  في حين سجل الهدف الثاني لمناخب موريطانيا اللاعب علي الشايخ في الدقيقة 67 وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة علي ان يواجه المنتخب المحلي نظيره الغامبي يوم الاثنين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS