ADVERTISEMENTS

سفير المغرب دخل على الخط

أبيدجان: أمين المجدوبي الجمعة 10 نونبر 2017 - 13:37

حرص عبد المالك كتاني سفير المغرب بدولة كوت ديفوار على شراء عدد كبير من التذاكر لتمكين الجمهور المغربي من الدخول إلى ملعب فليكس هوفويت بواني لمتابعة مباراة أسود الأطلس أمام فيلة كوت ديفوار غدا السبت 11 نونبر برسم الجولة السادسة.
ولعبت السفارة المغربية دورا كبيرا لتمكين المغاربة من تذاكر الدخول للملعب بعدما رصدت الجامعة الإيفوارية لكرة القدم حوالي 400 تذكرة للمغاربة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور المغربي يرابط كثيرا أمام مقر سفارة المغرب بكوت ديفوار من أجل تمكينه من تذكرة الدخول.
سفير المغرب ظل على إتصال دائم برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع الذي ألح على رئيس الجامعة الإيفوارية على ضرورة توفير تذاكر إضافية للمغاربة المقيمية بأبيدجان والقادمين من أوروبا في إنتظار المباراة التي ستجرى بشبابيك مغلقة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS