ADVERTISEMENTS

مونتيلا يستعد للإقلاع من مطار ميلان!

السبت 04 نونبر 2017 - 13:16

أشارت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" في تقرير صادر لها اليوم أن إدارة إي سي ميلان على وشك الإطاحة بالمدرب الإيطالي فيتشينزو مونتيلا.

فقد عززت النتائج السلبية التي مٌني بها الروسونيري على يد مونتيلا هذا الموسم من رغبة إدارة النادي في وضع حد للحالة التي وصل إليها الفريق عبر تغيير المدرب.

خسر ميلان في 5 مواجهات من أصل 11 مواجهة بالدوري الإيطالي هذا الموسم أمام فرق القمة (يوفنتوس، إنتر ميلانو، روما، لاتسيو، وسامبدوريا)، كما فشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام أيك أثينا اليوناني بالدوري الأوروبي ذهابا وإيابا، وانتهت المواجهتان بنتيجة (0-0).

وظهر الروسونيري بصورة مخيبة كثيرا لآمال الجماهير التي توسمت خيرا كثيرا في التشكيلة الجديدة بعد ميركاتو ضخم يشتمل على أسماء بارزة.

كما أكدت صحيفة "كورييري ديللو سوبرت" أن مونتيلا لديه فرصة أخيرة للعودة بميلان إلى المسار الصحيح حين يحل ضيفا على ساسولو غدا الاحد في إطار منافسات الجولة الـ12 من الكالتشيو.

لن تكون مواجهة ساسولو سهلة على مونتيلا، فقد كانت مواجهة هذا الفريق حاسمة في مشوار المدرب السابق لميلان ماسيميليانو أليغري، حيث أقيل بعدها من تدريب الروسونيري قبل أعوام.

يوروسبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS