ADVERTISEMENTS

الجيل الذهبي للنادي القنيطري فقد أحد فرسانه

المنتخب: الرباط الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 19:34

حزن شديد أصاب مدينة القنيطرة وعموم عائلة كرة القدم الوطنية لسماعها نبأ رحيل مصطفى نقيلة الذي يعتبر من فرسان الجيل الذهبي الذي أهدى النادي القنيطري لقبين للبطولة الوطنية في موسمي 1980 ـ 1981 و1981 ـ 1982.
وكان مصطفى نقيلة رحمة الله عليه يتميز بلياقة بدنية عالية أهلته لأن يشغل مركزا في متوسط ميدان النادي القنيطري، بل وأن يصبح أحد نجوم هذا الفريق الذي كان يعج بكبار اللاعبين من الحارس فتاح الموداني ونورالدين البويحياني وخليفة العبد وعبد اللطيف حمامة وجمال جبران ومحمد البوساتي.
وحظي المرحوم بتقدير كبير من المدربين بوجمعة بنخريف الذي قاد الفريق للقب البطولة الوطنية في موسم 80 ـ 81، والمدرب المرحوم بوشعيب الغالمي الذي توج معه الفريق القنيطري بلقب البطولة الثاني على التوالي، كما أن تألقه اللافت مع الجيل الذهبي للنادي القنيطري مكنه من الإنضمام على فترات للفريق الوطني.
وإذ تعزي «المنتخب» العائلة الصغيرة والكبيرة للمرحوم مصطفى نقيلة، فإنها تضرع لله عز وجل أن يسكن الفقيد فسيح جنانه إلى جانب الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS