ADVERTISEMENTS

مؤسسة ريال مدريد تعطي انطلاقة الدورة التكوينية الأولى في كرة القدم بمراكش

المنتخب: و.م.ع الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 15:07

أعطيت مساء أمس الثلاثاء بالملعب الكبير لمراكش، الانطلاقة الرسمية للدورة التكوينية الأولى في كرة القدم، لفائدة أزيد من 150 طفلا من مختلف الأعمار المنظمة من قبل مؤسسة ريال مدريد بمراكش بتعاون مع مجلس جهة مراكش آسفي. 

وحسب بلاغ لمجلس جهة مراكش آسفي، فإن هذا الحفل تميز بتثمين كل من رئيس مجلس الجهة السيد أحمد اخشيشن ووالي جهة مراكش آسفي السيد عبد الفتاح البجيوي، في كلمة لهما بالمناسبة، لمبادرة مؤسسة ريال مدريد لمواكبة وتدريب الأطفال من سن السادسة إلى الخامسة عشرة، معربان عن استعدادهما لمد يد العون للمؤسسة قصد الاستثمار في مراكش والجهة من خلال إحداث ملاعب ومرافق رياضية تابعة للمؤسسة . 

من جهة أخرى، أكد ممثل مؤسسة ريال مدريد وعدد من المدربين على الأهمية التي تكتسيها هذه المبادرة وعزمهم توسيع مثل هذه المبادرات التي تروم اكتشاف بعض المواهب الكروية وبث روح المنافسة في صفوف الأطفال المتبارين . 

يشار إلى أن مؤسسة ريال مدريد مراكش تم إحداثها بشراكة مع الجمعية الإسبانية للأنشطة الاجتماعية ونادي ريال مدريد، وهي الثانية من نوعها بعد فرع الرباط، ويشمل فرع مراكش حوالي 150 طفلا ، يستفيدون ضمن معسكرات رياضية، من حصص تنشيطية أكثر منها احترافية للبراعم . 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS