ADVERTISEMENTS

25 أكتوبر موعد الجمع العام لأولمبيك آسفي

المنتخب: عبد الهادي احميمو الخميس 19 أكتوبر 2017 - 20:09

خلال الإجتماع الأخير الذي عقده المكتب المسير لأولمبيك آسفي فرع كرة القدم بحضور تسعة أعضاء من أصل 19، قرر المكتب المسير قبول إستقالة رئيس لجنة الفئات الصغرى عضو المكتب وأحد الوجوه الفاعلة في لجنة الإنتدابات عبد الرحيم زتيل، بعدما وجه لهم العديد من التهم في رسالته معبرا من خلالها بإتخاد القرارات الانفرادية والتسيير العشوائي والزبونية. فيما وجد المكتب المسير وإدارة الفريق نفسيهما غير قادرين على مواجهة هاته التهم الثقيلة المنسوبة إليهم من طرف العضو عبد الرحيم زاتيل .
بعدما إعتقد الكل أن الغموض يلف موعد الجمع العام العادي للفريق وتاريخ انعقاده.
ووفق بعض لمصادر قرر المكتب المسير خلال هذا الإجتماع تحديد يوم  25 أكتوبر 2017 لعقد الجمع العام العادي للفريق.ويتضمن جدول الأعمال قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما مع إختيار الثلث الجديد للعمل سويا مع المكتب المسير برئاسة أنور أدبيرة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS