ADVERTISEMENTS

مدرب فينوورد متفائل رغم الهزائم في عصبة الأبطال

المنتخب: وكالات الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 11:43

ربما خسر فينوورد ثالث مباراة على التوالي في عصبة أبطال اوروبا لكرة القدم لكن مستواه في الهزيمة 2-1 على أرضه أمام شاخطار دونيتسك منح مدربه جيوفاني فان برونكهورست دفعة قبل مواجهة أياكس امستردام في البطولة الهولندية يوم الأحد القادم.

وأبلغ فان برونكهورست الصحفيين بعد أن مني فينوورد بهزيمته الثالثة في المجموعة الثالثة مع مشاركته في مسابقة المستوى الأول للأندية في اوروبا للمرة الأولى في 15 عاما "الروح المعنوية... جيدة حقا".

وأضاف "أظهرنا شيئا حقا كفريق.. قدمنا أداء قويا وهذا منحنا ثقة كبيرة قبل لقاء الأحد".

والمنافسة بين فينوورد وأياكس هي الأكبر في كرة القدم الهولندية وستكون مباراة الأحد بين فريقين لدى كل منهما 16 نقطة بفارق خمس نقاط خلف ايندهوفن المتصدر.

وسيخوض فينوورد مباراته التالية في عصبة الأبطال خارج أرضه أمام شاخطار في أول نونبر حيث سيواصل سعيه للحصول على أول نقطة في المجموعة.

وقال مدرب فينوورد "الأمر ليس سيئا كما يبدو إذا نظرتم للمجموعة التي ننافس فيها". والفريقان الآخران في المجموعة هما مانشستر سيتي ونابولي.

وتابع "الاختلاف في المستوى كبير للغاية.. حتى رغم تقدمنا أمام شاخطار. اعتاد لاعبو شاخطار اللعب في هذا المستوى. لكننا لعبنا مباراة جيدة حقا وقطعنا خطوة في الاتجاه الصحيح.

"يتعلم لاعبو فريقي من هذه النوعية من المباريات وأعتقد أن بوسعنا تحقيق شيء في المستقبل". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS