ADVERTISEMENTS

الملوكي.. هداف بالهواة هل يفعلها بالكأس؟

المنتخب: شاهد بنعمر - الحسيمة الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 15:32

يُعتبر أيوب الموكي لاعب أمل شباب الريف الحسيمي والذي كان قد غادر الفريق الى الرجاء الحسيمي بالقسم الثاني هواة هدافا للرجاء خلال الموسم الماضي بسبعة أهداف، ولم يتغير الملوكي في حسه التهديفي بمنافسات كأس العرش رغم اختلافها بشكل كبير مع منافسات البطولة بالهواة، الملوكي تمكن من تسجيل اربعة أهداف الى حدود الساعة وهو هداف فريق شباب الريف الحسيمي بهذه المنافسة.
قاد الملوكي شباب الريف الحسيمي الى التأهل في المرات السابقة فهل يفعلها مرة أخرى ويهدي تأهلا الى النصف لفريقه وفريق مدينته بعدما أهدى  فوزا اليوم امام الدفاع الجديدي في مباراة الذهاب لجماهير الحسيمة.
سجل الملوكي اليوم بطريقة رائعة في الدقائق الأخيرة وكان قد سجل هدفين في اياب سدس عشر  ضد رجاء أرفود بأرفود، كما سجل في ذهاب ثمن نهائي الكأس ضد الجمعية السلاوية، ليكون بذلك قد سجل في كل مراحل الكأس لهذه السنة التي شارك فيها شباب الريف (السدس، الثمن، الربع)، فهل سيتمر الملوكي في التهيف ليتوج هدافا لكأس العرش؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS