ADVERTISEMENTS

كورتوا يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

السبت 07 أكتوبر 2017 - 15:39

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة اليوم السبت عن نية نادي ريال مدريد الإسباني الدخول في مفاوضات جادة مع حارس مرمى فريق تشيلسي تيبو كورتوا، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.

وكان الفريق الملكي قد أبدى اهتمامه بحارس أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، على الرغم من الثقة التي منحها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لحارسه الأساسي كيلور نافاس، إلا أن الميرينجي يرى في كورتوا حارسًا مناسبًا.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن كورتوا لم يوقع على عقود تجديد تعاقده مع البلوز خلال الفترة القادمة، حيث يُريد الحارس الدولي البلجيكي خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنكليزي الممتاز. 

وأشارت التقارير، إلى أن الريال يستهدف الحصول على توقيع كورتوا خلال الفترة القادمة من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بالرغم من تواجد الحارس الدولي الكوستاريكي نافاس 

وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يسعى منذ أكثر من ثلاثة سنوات خلف الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي لكن عدد من المنعطفات أفشلة الصفقة. 

يُذكر أن صاحب الـ25 عاماً هو الحارس الأول للبلوز منذ عودته من الإعارة بأتلتيكو مدريد حتى الآن وكان مساهم رئيسي بفوز الفريق بلقب الدوري الموسم الماضي.

يوروسبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS