ADVERTISEMENTS

أولمبيك خريبكة إنفصل عن آيت جودي

المنتخب: مساعد الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 - 22:16

غادر عز الدين آيت جودي أولمبيك خريبكة بعد سلسلة من النتائج السلبية، والتي كان آخرها الخسارة بثلاثية نظيفة أمام حنية أكادير ما رمى بالفريق إلي الرتبة الأخيرة بعد مرور أربع دورات.
وخلال الأربع مباريات حصل أولمبيك خريبكة على نقطتين، تعادل خلالها بميدانه ضد كل من الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة، وانهزم خارج قواعده ضد كل من الكوكب المراكشي وحسنية أكادير.
وتشير مصادر مقربة أن أعضاء من داخل المكتب المسير فرضوا على رئيس الفريق فسخ التعاقد مع آيت جودي،
وفور الإنفصال عن عز الدين آيت جودي فتحت إدارة أولمبيك خريبكة باب الترشيح لتستقبل بدء من يوم أمس الأربعاء السير الذاتية للمدربين الراغبين في تدريب فارس الفوسفاط بينما وكلت مهمة الإشراف على الفريق مؤقتا للمدرب المساعد مصطفى فاتح وللمعد البدني أحمد كرماني إلى جانب مدرب الحراس رضوان بنشتوي.
وعزالدين آيت جودي هو ثاني مدرب يقال على مستوى البطولة الإحترافية بعد أن سبقه إلى الإستقالة أو الإقالة فؤاد الصحابي من المغرب التطواني.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS