ADVERTISEMENTS

سطوك يوقف الانطلاقة المثالية لمانشستر يونايتد في إنجلترا

المنتخب: وكالات السبت 09 شتنبر 2017 - 20:11

توقفت المسيرة المثالية لمانشستر يونايتد في البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم بالتعادل 2-2 مع سطوك سيتي ليخفق المتصدر في تحقيق انتصاره الرابع على التوالي اليوم السبت.

وأرهق سطوك منافسه يونايتد بالكرات العالية الطويلة وتقدم بهدف في الدقيقة 43 عندما مرر دارين فليتشر الكرة إلى مامي ضيوف الذي أرسل كرة عرضية قابلها إيريك ماكسيم شوبو-موتينغ. وهذا أول هدف للاعب الكاميروني مع ستوك كما أنه أول هدف في مانشستر يونايتد هذا الموسم.

وتعافى يونايتد سريعا وأدرك التعادل بشكل غريب بعد دقيقتين إذ اصطدمت محاولة بضربة رأس من بول بوجبا برأس زميله ماركوس راشفورد ودخلت المرمى.

وسجل فريق جوزي مورينيو الهدف الثاني عن طريق روميلو لوكاكو في الدقيقة 57 ليهز المهاجم البلجيكي الشباك للمرة الرابعة في البطولة هذا الموسم.

لكن ستوك واصل القتال وسدد خيسي كرة قوية أنقذها الحارس ديفيد دي خيا قبل أن يدرك شوبو-موتينغ التعادل بضربة رأس بعد ضربة زاوية.

ويتقاسم يونايتد صدارة البطولة مع جاره مانشستر سيتي برصيد عشر نقاط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS