ADVERTISEMENTS

فجر بأول بصمة وأول إنتصار

المنتخب: المهدي الحداد الجمعة 08 شتنبر 2017 - 22:22

تلذذ خيطافي طعم أول فوز بعد عودته إلى الليغا، حينما أوقف الإنطلاقة القوية لمضيفه ليغانيس بإسقاطه 1-2 في ديربي مدريدي عن إفتتاح الدورة الثالثة.
المباراة جاءت مفتوحة ومشوقة ومتكافئة بسلسلة من الهجمات من الطرفين، وإفتتح فيها أرامباري التسجيل للزوار قبل أن يعدل غيريرو الكفة، لكن ذات اللاعب أهدر ضربة جزاء وفرصة إضافة الهدف الثاني ليعاقبه خيمينيز بهدف قاتل لخيطافي في آخر اللحظات.
هدف الضيف حمل بصمة فيصل فجر الذي نفذ ركنية الهدف علما أنه خاض 90 دقيقة مستحسنة بأدوار دفاعية وتهديدات هجومية بين الفينة والأخرى، فيما دخل نبيل الزهر كبديل في آخر نصف ساعة من جانب ليغانيس وتحرك بقوة وأنعش الهجوم وأقلق مدافعي خيطافي، في وقت تأجل فيه الظهور الأول لنور الدين أمرابط الذي لم يستدعيه المدرب للقاء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS