ADVERTISEMENTS

نسور نيجيريا مزقت أسود الكامرون

المنتخب: الرباط الجمعة 01 شتنبر 2017 - 19:29

في مفاجأة مدوية أطاح اليوم الجمعة منتخب نيجيريا بمنتخب الكامرون في المباراة التي جمعتهما بنيجيريا عن الجولة الثالثة للمجموعة الإفريقية الثانية الموهلة لكاس العالم 2018.
والمفاجأة لا تكمن في فوز نيجيريا التي كانت تلعب بميدانها وأمام جماهيرها، ولكن في الحصة التي روض بها النسور الخضر الأسود الكامرونية، إذ بلغت الحصة أربعة أهداف نظيفة.
وسجل للمنتخب النيجيري رباعيته كل من إيغالو في الدقيقة 29 وأوبي ميكيل في الدقيقة 43 وفيكتور موزيس في الدقيقة 56 وكلينشي إيهياناتشو في الدقيقة 77.
وبهذا الفوز يكون المنتخب النيجيري قد حقق العلامة الكاملة ووصل للنقطة 9 مبتعدا عن منتخب الكامرون المحتل مؤقتا للمركز الثاني ب7 نقاط، في انتظار مباراة زامبيا والجزائر التي ستجري غدا السبت ولكل منهما نقطة واحدة، ما يعني أن نسور نيجيريا قطعوا خطوات على درب التأهل للمونديال.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS