ADVERTISEMENTS

زيد كروش: لست متمردا !!

المنتخب: عبد السلام قروان الإثنين 28 غشت 2017 - 13:24

أكد العميد زيد كروش على أن المغرب التطواني إستعد في ظروف جيدة وخاض مجموعة من المباريات الودية المهمة أظهرت بالملموس على أنه يملك تركيبة بشرية جيدة قادرة على الظهور بمظهر مشرف في الموسم الجديد, وأكد على أن العناصر الجديدة التي إلتحقت مؤخرا بالفريق إنسجمت بسرعة ولقيت كل الدعم من جميع اللاعبين الذين تحدوهم رغبة كبيرة لإعادة الفريق إلى سكته الصحيحة بعد موسم كارثي كما أكد على أنه ليس متمردا.

 ــ المنتخب: لكن هناك شبه إجماع بأن رحيل بعض اللاعبين على غرار أبرهون الميموني الخلاطي لكحل بورزوق ولد الحاج, سيكون له التأثير على مستوى أداء الفريق؟
 ــ كروش: تتحدث هنا عن لاعبين جيدين ساهموا بشكل كبير في النتائج الايجابية التي حققها الفريق في السنوات الأخيرة بفوزه بلقبين للبطولة الوطنية الإحترافية, ولا يمكن لأي شخص أو متتبع أن يناقش أهميتهم داخل أي فريق، لكن هذه هي سنة الحياة كل لاعب حر في اختياراته, ولله الحمد المغرب التطواني تدارك الموقف بإنتدابات على المقاس وفق الخصاص الذي كان يشكو منه في بعض المراكز بعد رحيل مجموعة من اللاعبين المميزين, أملنا أن نكون في الموعد ونبصم على إنطلاقة حقيقية تعيد الإطمئنان لجميع مكونات الفريق وجماهيره الوفية.

 ــ المنتخب: وماذا عن الإضافة التي ستقدمها العناصر الجديدة في نظرك؟
  كروش: أظن بأن الإنتدابات التي قام بها المغرب التطواني هذا الموسم كانت جيدة، والعناصر التي إلتحقت بالماط جيدة ولها إسمها على الساحة الوطنية، ومن دون شك فإنها ستقدم الإضافة المرجوة خاصة إذا حظيت بالدعم والمساندة من طرف الجماهير التطوانية، فكما يعلم الجميع، فإن العامل النفسي مهم بالنسبة لأي لاعب خاصة إذا كان حديث العهد بالفريق. فالثقة بالنفس تساعد اللاعب لكي ينجح في مهمته وفي مساره مع الفريق.

 ــ المنتخب: ماذا عي غيابك عن تداريب المغرب التطواني؟ قيل أنك تمردت؟
  كروش: غبت عن تداريب المغرب التطواني مؤخرا وكما يعرف الجميع بداعي الإصابة التي كنت قد أصبت بها مؤخرا في فخذي وذلك بإذن من طبيب الفريق الذي منحني راحة فقط, وليس شيمتي الغياب عن التداريب بدون مبرر أو التمرد كما راج لأنني أكن الإحترام لجميع أعضاء الطاقم التقني وللمكتب المسير وأعرف ما لدي وما علي وفق للعقد الذي يربطني بالمغرب التطواني..

 ــ المنتخب: لكن هناك من ربط غيابك بعرض الرجاء البيضاوي؟
  كروش: هذا كذب وليس صحيحا لأن عقدي ما زال ساري المفعول لسنوات أخرى, وقلت لكم سابقا أن الأمور بيد المغرب التطواني الذي له الصلاحية لإختيار الأنسب وأنا أخوض تداريبي بشكل منضم لأكون جاهزا للمباريات الرسمية التي تنتظرنا وستكون البداية بمباراة جمعية سلا من سدس عشر نهاية كأس العرش، وأتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية نرضي جماهيرنا الوفية وجميع مكونات الفريق.

 ــ المنتخب: وماذا عن علاقتك بالمدرب الصحابي؟
 ــ كروش «علاقة جيدة وأنا أحترم الجميع وهذا ما أريد أن أؤكده لأنني لم يسبق لي أن  دخلت في أمور أخرى مع أي مدرب من المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المغرب التطواني طيلة السنوات التي قضيتها معه حتى الآن, لأن أخلاقي لا تسمح لي بالخروج عن النص لأنني لاعب محترف وأخلاقي يعرفها الجميع، وطموحنا العودة للبوديوم.»

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS