ADVERTISEMENTS

الجيش انفصل عن الشاكير والنغمي بهذا الشرط

المنتخب: الرباط السبت 05 غشت 2017 - 20:31

أعلن نادي الجيش الملكي رسميًا، اليوم السبت، أنه فسخ عقد إثنين من أبرز لاعبيه هما العميد عبد الرحيم الشاكير الذي انضم لقلعة العساكر قادما من الدفاع الحسني الجديدي، والمهدي النغمي إبن النادي إذ يعتبر منتوجا خالصا للفريق العسكري وتوج قبل هذا الموسم هدافا للبطولة الإحترافية.
وكان اللاعبان  قد أبلغا إدارة الجيش رغبتهما في فسخ عقديهما ما دام أن المدرب عزيز العامري لا يضعهما في خططه.
وبرز الجيش، في بيان عبر موقعه الرسمي، أن فسخ العقد جاء بناءً على رغبة اللاعبين في الرحيل، مع التنازل عن كافة مستحقاتهما، مع أن الحقيقة هي أن الجيش هو من فرض على اللاعبين هذا الحل بفعل خروجهما من مخططات المدرب.
وكان اللاعبان عبر عدة جلسات قد طالبا بمستحقاتهما مقابل فسخ العقد، لكن إدارة النادي  رفضت الخضوع لمطالبهما، وفضلت رحيل اللاعبين مع التنازل عن كافة مستحقاتهما عوض مفاوضة أندية أخرى لشراء ما تبقى من عقديهما.
وكانت إدارة الجيش قد أصدرت بيانًا من قبل، نفت فيه خلافها مع اللاعبين.
وتفكر عدة أندية في ضم شاكير والنغمي، بعد أن قررا الرحيل عن الجيش، منها على الخصوص الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS