ADVERTISEMENTS

الوداد يدخل الميركاطو بقوة ويبرم رابع تعاقداته

الدارالبيضاء: ا.بولفضايل السبت 29 يوليوز 2017 - 17:17

تردد سعيد الناصري كثيرا هذا الموسم،و لم يدخل الميركاطو الصيفي مبكرا،ما خلف الكثير من ردود الأفعال في أوساط الجماهير الودادية، التي انتظرت الإعلان عن الأسماء التي ستعوض العناصر التي غادرت الفريق الأحمر مع نهاية الموسم.
و قبل أيام معدودة من انتهاء المهلة التي حددتها الكونفدرالية الإفريقية لاضافة بعض الأسماء الجديدة للوائح الإفريقية، دخل الوداد الميركاطو بقوة بإجراء ثلاث تعاقدات في ظرف أربعة أيام،فبعد الحارس التكناوتي الذي تمت إعارته لفريق اتحاد طنجة، تم كذلك انتداب المهاجم المغربي محمد اولاد الذي كان يمارس بالبطولة البلجيكية في عقد يمتد لموسمين.
كما انضاف الحارس الدولي ياسين الخروبي للوافدين الجدد، ليشكل رابع انتداب للفريق الأحمر منذ افتتاح الإنتقالات، وقد وقع الحارس السابق لفريق لوكوموتيف بلوفديف البلغاري عقدا يمتد لثلاث مواسم.
ويطالب أنصار الوداد حاليا بتعزيز خط الدفاع بلاعب مجرب يمكنه تعويض السينغالي مرتضى فال.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS