ADVERTISEMENTS

هذا الودادي ضمن التشكيلة المثالية لعصبة ابطال افريقيا

المنتخب: الرباط الثلاثاء 04 يوليوز 2017 - 15:20

تم اختيار مدافع الوداد البيضاوي نعيم أعراب ضمن التشكيلة المثالية للجولة قبل الاخيرة لتصفيات المجموعات ضمن عصبة ابطال افريقيا لكرة القدم.

وكان الوداد البيضاوي فاز خارج القراعد على كوطون سبور ( الكامرون) بنتيجة 0-2 في اطار الجولة الخامسة من سمابقة عصبة ابطال افريقيا ( دور المجموعات) .
وضمت التشكيلة المثالية للجولة الخامسة حسب موقع ( ليوبار فوت كوم - الكونغو الديمقراطية ) كل من اوناينغو ( ساندوانز الجنوب افريقي) واموريم (فريفييرو الموزمبيقي) ونعيم اعراب (الوداد البيضاوي) والشافعي (اتحاد الجزائر( ولافور (سانداونس جنوب افريقيا) وعاشور( الاهلي المصري) وموسوندا زاناكو (زامبيا) واميدو (كابس يونايتد الزيمبابوي) ورحمان (المريخ السوداني) وطه ياسين الخنيسي ( الترجي الرياضي) وايتيكياما (فيتا كلوب زيمبابوي).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS