ADVERTISEMENTS

شهر عسل ميسي بهذه المدينة المغربية

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 04 يوليوز 2017 - 12:36

إختار نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي مدينة مراكش المغربية لقضاء شهر العسل بعد الإحتفال بزفافه مع أنتونيلا روكوزو في مدينة روزاريو الأرجنتينية.
وبحسب "سكاي نيوز عربية"التي نقلت الخبر عن  موقع "بيبل" الذي يهتم بأخبار النجوم والمشاهير،فإن ميسي وزوجته إختارا عاصمة النخيل  للإحتفال بإرتباطهما الرسمي الذي حضره العشرات من زملاء ميسي الحاليين في برشلونة والقدماء وفي مقدمتهم كارلوس بويول، خافيير ماسكيرانو بالإضافة إلى نايمار ولويس سواريز وجيرار بيكي وزوجته المغنية شاكيرا.
يذكر أن العديد من المشاهير في عالم الرياضة، يختارون مدينة مراكش لقضاء عطلهم وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قرر الإستثمار  في المدينة الحمراء من خلال إنشاء وحدة فندقية تابع لسلسلة فنادقه الشهيرة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS