ADVERTISEMENTS

العربي الناجي: أخوض استعدادات انفرادية قبل الالتحاق بالمجموعة

المنتخب: خ.شجري الثلاثاء 04 يوليوز 2017 - 09:51

عبر اللاعب العربي الناجي متوسط ميدان فريق النهضة البركانية لصحيفة "المنتخب" الالكترونية عن إستعداده الكامل لإستئناف نشاطه مع الفريق البرتقالي ودخول الاستعدادات التي سيخوضها استعدادا للموسم القادم. وقال على انه حاول تطبيق برنامج تدريبي خاص خلال عطلته السنوية وذلك من خلال برمجة مجموعة من الحصص في الجري بالغابة، ويسعى من خلال هذا البرنامج التدريبي الحفاظ على لياقته البدينة وحتى لا يجد صعوبة عند انطلاق الاستعدادات مع باقي زملائه. 
ومن جهة أخرى أكد على أن فريق النهضة البركانية تنتظره مجموعة من التحديات خلال الموسو القادم، وفي مقدمتها احتلال مرتبة أفضل من تلك التي انهوا بها منافسات الموسم الذي ودعناه والبقاء ضمن طابور الأندية التي ستنافس على اللقب، وكما يضعون منافسات كأس العرش من ضمن أولويات كل مكونات الفريق البركاني. ومن جهة أخرى إعتبر على انهم يرغبون في الدخول في مرحلة جديدة تجعلهم يدخلون خانة الاندية الكبيرة التي تنافس على الالقاب على إعتبار ان الفريق يتوفر على كل الإمكانيات التي تجعله قادر على ركوب كل التحديات. وختم على ان تجديد إدارة الفريق الثقة في الاطار الوطني رشيد الطاوسي لمواصلة المشوار كربان للفريق خلال الموسم القادم، وتطعيم صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين المميزين يؤكد على أن فريق النهضة البركانية يسير في الطريق الصحيح.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS