ADVERTISEMENTS

لجنة النزاعات تحقق في عقد العاصمي

المنتخب: ج.التويجر الجمعة 30 يونيو 2017 - 09:30

بالنظر للتداعيات التي أخذها ملف حارس المغرب التطواني عدنان العاصمي المنتقل حديثا لأولمبيك أسفي، قدم مسؤولو الفريق التطواني شكاية لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد الحارس المذكور بسبب إختفاء عقده الجديد من إدارة النادي، وكذلك شكاية للسلطات الأمنية بالمدينة لفتح تحقيق في هذه النازلة، خاصة وأن عدنان العاصمي حسب إدارة المغرب التطواني وقع عقدا جديدا يمتد لغاية 2019.

وقدم الفريق الفريق التطواني شكايته للجنة النزاعات مرفوقة بشطر من المنحة السنوية التي تم الإتفاق عليها (20 مليون سنتيم) وبعض التحويلات البنكية التي توصل بها اللاعب وفق شروط وأحكام العقد الجديد.

وكانت إدارة النادي قد قامت بتفتيش كل مرافق الإدارة عن عقد الحارس لكنها لم تعثر عليه وقامت باستفسار إدارة الجامعة لكنها تفاجأت لغيابه وأنه لم يسبق أن توصلت بنسخة منه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS