ADVERTISEMENTS

هل تستجيب الجامعة لحسبان و تنزل الرجاء للقسم الثاني؟

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 29 يونيو 2017 - 18:57

ما قاله سعيد حسبان في الندوة الصحفية يستوجب فعلا فتح تحقيق من الجامعة لسببين، كون حسبان طعن في التقرير المالي للرئيس السابق بودريقة و الذي كانت الجامعة قد اعترفت به و صادقت عليه حين حدد بودريقة إجمالي الديون و العجز المالي في 4 ملايير سنتم و حدده حسبان في 23 مليار سنتم.
و السبب الثاني يلزم الجامعة التدخل لتنزل الرجاء للقسم الثاني كما جرى العرف على مستوى بطولات كبيرة بالعالم محترفة في شكلها و مضمونها استجابة لحالة العسر المالي الذي تمر منه بعض الفرق.
حدث الأمر مع موناكو بفرنسا و غلاسكو باسكتلندا و جوفنتس بإيطاليا و بوكاجونيور بالأرجنتين، لأنه لا يعقل أن فريقا مديون ب 23 مليار من حقه اللعب في بطولة تسمى الإحترافية.
ما قاله حسبان هو اعتراف و الإعتراف سيد الأدلة يوجب على الجامعة التدخل لإنزال الرجاء للقسم الثاني علها تجد حلا و مخرجا لهذه الديون إلا إذا كان حسبان يحسب الديون بحسبة مختلفة؟؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS