ADVERTISEMENTS

كأس الكونفدرالية: فوز في الدقيقة التسعين

المنتخب: جلول التويجر السبت 03 يونيو 2017 - 01:03

فوز في الدقيقة التسعين 

إنتهت قبل قليل المباراة التي جمعت الفتح الرباطي بالنادي الإفريقي التي إحتضنها مركب مولاي الحسن اليوم الجمعة 2 يونيو في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بفوز الفتح الرباطي بهدفين لهدف.

الفريق التونسي كان السباق إلى التسجيل في الدقيقة 19 بواسطة إبراهيم الشنيحي بعد خطأ في التغطية الدفاعية، لكن الفتح الرباطي أدرك التعادل في الدقيقة 53 عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح محمد فوزير الذي كان قد سدد ضربة خطأ لكن كرته لمست أحد المدافعين داخل منطقة العمليات

وكاد صابر خليفة أن يقضي على امال الفتح الرباطي عندما سدد داخل منطقة العمليات في الدقيقة 90 لكن الحرس ايمن مجيد تدخل بنجاح.

وفي الوقت الذي إعتقد فيه الجميع بأن المباراة في طريقها نحو التعادل إذا بالزئبق أيوب سكومة يرسل قذيفة في الشباك معلنا عن فوز الفتح في هذه المباراة.

بهذا الفوزأصبح رصيد الفتح ست نقط ليظل الفتح في الصدارة في إنتظار ما ستسفر عنه مباراة كامبالا الأوغندي وريفرزالتيجيري غدا السبت.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS