ADVERTISEMENTS

مانشستر يونايتد يقترب من ثنائي بنفيكا

الخميس 01 يونيو 2017 - 10:56

يصل لويس فليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا اليوم لمدينة مانشستر من أجل التفاوض مع الشياطين الحمر في صفقتي انتقال الثنائي نيلسون سيميدو وفيكتور لينديلوف في الميركاتو الصيفي الحالي، حسب ما أكدت مصادر جول.

كان مانشستر يونايتد قد حاول ضم لينديلوف في الميركاتو الشتوي الماضي ولكن رئيس النادي رفض وقتها، مع بعض الاهتمام بسيميدو الذي جدد تعاقده في مارس الماضي حتى عام 2021.

عاد مورينيو من جديد للاهتمام بالثنائي، ليتواجد رئيس النادي اليوم في ظل سعي مانشستر يونايتد لحسم صفقاته سريعاً من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث تبدأ فترة الفريق الإعدادية في 15 يوليو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

أعطى المدرب البرتغالي لإد ودووارد قائمة كاملة بأهداف الفريق في الصيف، والتي يبدو أن لينديلوف وسيميدو على رأسها، مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

يسعى مانشستر يونايتد لتدعيم خط دفاعه في ظل إصابة ماركوس روخو ولوك شاو وأشلي يونج واهتزاز مستوى كريس سمولينج وفيل جونز وماتيو دارميان، من أجل العودة للمنافسة من جديد.

شارك لينديلوف في 72 مباراة مع بنفيكا منذ تواجده مع الفريق الأول في موسم 2014/2013، بينما لعب سيميدو 62 مباراة.

غول

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS