ADVERTISEMENTS

امقران قريب من حسنية اكادير

المنتخب: خالد شجري الأربعاء 31 ماي 2017 - 12:27

دخل مسؤولو حسنية أكادير في مفاوضات مباشرة مع نظرائهم لشباب الحسيمة من أجل انتداب المهاجم الواعد عبد الرحيم أمقران خلال مرحلة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق بصفة رسمية في الفاتح من شهر يوليوز المقبل. مسؤولو الحسنية بادروا بالإتصال باللاعب وكذا بإداراة الفريق من أجل التفاوض على ما تبقى من العقد الذي يربطه بالفريق الحسيمي، وقد بلغت المفاوضات بين الطرفين حاليا درجة جد متقدمة وتؤكد على قرب إنتقال عبد الرحيم أمقران الى غزالة سوس في ثاني محطة له ضمن مشواره الكروي الذي انطلق مع فريقه الام شباب الحسيمة الذي ترعرع و تدرج عبر كل فئاته العمرية.
و الجدير بالذكر أن عبد الرحيم أمقران صاحب 23 سنة تألق هذا الموسم بشكل كبير في الخط الأمامي لفارس الريف وساهم بأهدافه الحاسمة في بقاء شباب الحسيمة ببطولة الصفوة بعدما كان من بين الأندية المهددة بالنزول، وذلك بعدما تمكن من تسجيل ثمانية أهداف جعلته يتصدر ترتيب هدافي الفريق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS