ADVERTISEMENTS

فوز قاتل للنهضة البركانية على الحسنية

المنتخب : هشام صبرهوم الأحد 21 ماي 2017 - 18:02

فوز صعب ذلك الذي حققه نهضة بركان على ضيفه حسنية أكادير بهدف يتيم سجل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جرت أطوارها بالملعب البلدي ببركان .
 
الفريق المحلي نوع من هجماته خلال الشوط الأول الذي كان  فيه الأخطر وكان المالي كوناطي قريبا من زيارة  شباك فارس سوس لولا براعة الحارس الواعد اسماعيل قاموم ، هذا الأخير وعلى مناسبتين أبعد تسديدتي المهاجم لابا و صانع الألعاب حسني لينتهي الشوط الأول بنتيجة  البياض .
 
الحسنية واصلت دفاعها الجيد مع الاعتماد على المرتدات التي حملت إحداها الخطورة عبر فوزي عبد الغني الذي انطلق كالسهم وتخلص من المدافع كوناطي لكن الحارس المحمدي أبطل مفعول الهجمة ..قبل أن يتصدى لتسديدة العميد الداودي القوية في واحدة من أخطر فرص الغزالة .
 
فريق برتقالة بركان لم يجد الحل إلا من الضربات التابثة و الحل جاء عبر المهاجم لابا كوتجو في الدقيقة 84 ليمنح هدف الفوز للبركانيين في مباراة لم تحفل بالمتعة . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS