ADVERTISEMENTS

الفتح الرباطي لفئتي أقل من 17 سنة وأقل من 19 سنة يحرز لقب البطولة

الأحد 21 ماي 2017 - 17:29

أحرز الفتح الرباطي لفئتي أقل من 17 سنة، وأقل من 19 سنة، لقب البطولة الوطنية لكرة القدم، عقب فوزه، على التوالي، في المباراتين النهائيتن، على فريقي حسنية أكادير والوداد البيضاوي، أمس السبت، واليوم الأحد.

وفاز الفتح الرباطي لأقل من 17 سنة بلقب البطولة الوطنية بعد انتصاره في المباراة النهائية التي جمعته بفريق حسنية أكادير على أرضية ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، بهدفين للاشيء، كانا من توقيع كل من إدريس بوصبع في الدقيقة 36 وهيتم منتصر في الدقيقة 80.

كما توج فريق الفتح بلقب البطولة الوطنية لأقل من 19 سنة، عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعته، أمس السبت، بفريق الوداد الرباطي، على أرضية المركب الرياضي مولاي الحسن بمدينة الرباط.

وتناوب على تسجيل أهداف الفتح الرياضي كل من رضا إيكارن (د20)، وزكارياء أزود (د 33)، وإبراهيم عامل (د 44)، فيما وقع هدف فريق الوداد البيضاوي اللاعب أشرف صميكي (د 41).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS