ADVERTISEMENTS

الدفاع الجديدي ـ شباب قصبة تادلة: جناح من سيتكسر؟

المنتخب: الرباط الأحد 21 ماي 2017 - 10:28

إن كان فارس دكالة معنيا بالفوز ولا شيء غيره، إما لمواصلة مطاردة حلم اللقب عطفا على نتيجة مباراة الأمس بين اولمبيك آسفي والوداد عن مؤخر الدورة 28، وإما للصمود في مقعد الوصيف الذي يمنح حق المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية، فإن شباب قصبة تادلة يدخل المباراة هو الآخر مكرها على الفوز لينجز الشق الصعب في معادلة البقاء.
شباب قصبة تادلة الذي نجح في اسقاط الجيش الملكي في الدورة الماضية، ووصل للنقطة 27 يرى في الفوز على الدفاع الجديدي حتى وإن بدا للبعض مستحيلا جسرا آخر يعبر به لمنطقة الأمان في البقاء، علما بأن شباب قصبة تادلة سيستضيف في آخر جولة الفريق الهابط النادي القنيطري.
وسنرى من ينجح بين عبد الرحيم طاليب وعبد الرزاق خيري في إيجاد الوصفة الناجعة لتحقيق الفوز في مباراة سد ومتناقضات بامتياز.
الدفاع الجديدي في الصف 2 بـ 56 نقطة من أصل 15 فوزا و11 تعادلا وهزيمتان سجل خط هجومه 38 ودخل مرماه 18 هدفا، فيما شباب قصبة تادلة في الصف 15 بـ 27 نقطة جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات و15 هزيمة له 24 هدفا وعليه 41 هدفا.
الزمن: الأحد 21 ماي 2017
المكان: ملعب العبدي بالجديدة (س16 ـ بدون جمهور)
الحكم: بوشعيب لحرش (عصبة الدار البيضاء الكبرى)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS