ADVERTISEMENTS

الحسيمة تستعيد "الدينامو" في مباراة البقاء

المنتخب: شاهد بنعمر - الحسيمة الجمعة 19 ماي 2017 - 08:42

استعاد فريق شباب الريف الحسيمي العميد عبد الصمد لمباركي من الإصابة ودخل هذا اليوم مع المجموعة استعدادا لمباراة يوم الأحد التي ستجمعه بفريق اتحاد طنجة بملعب ميمون العرصي بالحسيمة لحساب الدورة ما قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
واستأنف فريق شباب الريف الحسيمي يوم الثلاثاء حصصه التدريبية بملعب ميرادور بعدما منح الطاقم التقني يوم واحد كراحة، ودخل فيها عبد الصمد لمباركي بتداريب فردية، في حين دخل اليوم رفقة المجموعة.
وذكر مصدر من داخل فريق شباب الريف الحسيمي ان عبد الصمد لمباركي سيكون جاهزا يوم الأحد لقيادة فريق شباب الريف الحسيمي أمام طنجة، وبعدما كانت هناك شكوك حول مشاركة محمد الرعدوني توصلت المنتخب قبل قليل بخبر مشاركته أيضا ليكون فريق شباب الريف الحسيمي قد استعادل  مصابيه باستثناء جواد ايسن الذي انتهى موسمه رفقة الحسيمة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS