ADVERTISEMENTS

الأولمبيك خرج من سباق النزول

المنتخب: م.النابلسي الخميس 18 ماي 2017 - 13:58

بفوزه أمس الأحد على الفتح الرباطي في الدورة 28 من البطولة الإحترافية بثلاثية مقابل هدف، يكون أولمبيك خريبكة قد ضمن بشكل رسمي بقاءه بالقسم الممتاز، حيث بات في رصيده 34 نقطة محتلا الصف العاشر في الترتيب.
بينما خمسة أندية ما زالت مهددة بفقدان مكانتها بالبطولة الإحترافية الأولى، إذ إحداها سيرافق النادي القنيطري للقسم الثاني.
وتوجد أندية شباب خنيفرة والمغرب التطواني والكوكب المراكشي (30 نقطة) وشباب الحسيمة (28 نقطة) وشباب قصبة تادلة (27 نقطة) في فوهة البركان، أي معنية بمغادرة قسم الأضواء، غير أن الفريق التدلاوي يبقى أكثر الفرق المرشحة بالنزول للدرجة الثانية، فالفرق التي برصيدها 30 نقطة تحتاج فقط لنقطة واحدة من أجل الإنعتاق، في ما يحتاج شباب الريف للفوز إذا ما أراد البقاء، كما يحتاج شباب القصبة لمعجزة، أن يحقق الإنتصار وينتظر تعثر الفريق الحسيمي الأقرب إليه في الترتيب بفارق نقطة واحدة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS