ADVERTISEMENTS

أولمبيك اسفي ـ الوداد البيضاوي: مباراة الحسم

المنتخب: ج.التويجر الأربعاء 17 ماي 2017 - 12:25

تختتم الدورة 28 بإجراء مباراة  مؤخرة تحمل عنوان الفرح وستجمع أولمبيك آسفي بالوداد البيضاوي الذي يلزمه فوز واحد للتتويج بلقب البطولة الإحترافية رقم 19 في مشواره، .
الفوز بالنقاط الثلاث للتتويج بلقب البطولة الإحترافية هو العنوان الأبرز للوداد البيضاوي في مباراته أمام أولمبيك آسفي بمعقل الأخير، إذ بات الوداد البيضاوي بحاجة للفوز لحسم اللقب لصالحه قبل إسدال الستار عن الموسم الكروي الحالي، وهو الذي بات متصدرا للترتيب العام للبطولة منذ بداية الموسم، لذلك فإنه ذاهب لأسفي لكسب النقاط الثلاث حتى لا يتأجل الحلم.
الوداد البيضاوي الذي حقق الفوز الرابع على التوالي بقيادة المدرب الحسين عموتا لن يفوت الفرصة هذه المرة دون العودة بنتيجة الفوز الذي يمنحه رسميا اللقب، كما أن أولمبيك آسفي يريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام جمهوره لحفظ ماء الوجه بعد الخسارة برباعية في الدورة الماضية أمام أولمبيك خريبكة.
هو موعد مع التاريخ للوداد البيضاوي للتتويج بلقب البطولة باسفي قبل منازلة الفتح الرباطي في الدورة 29 بمركب محمد الخامس الذي سيكون إحتفالا إستثنائيا على ان يكون الختام بمراكش أمام الكوكب.
البرنامج
مؤخر الدورة 28
الأربعاء 17 ماي 2017
آسفي: ملعب المسيرة: س16و30د: أولمبيك آسفي ـ الوداد البيضاوي

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS