ADVERTISEMENTS

أموال الصين قد تخطف هدف ريال مدريد!

الثلاثاء 16 ماي 2017 - 19:22

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الثلاثاء عن دخول نادي تيانجين الصيني سباق التعاقد مع نجم هجوم فريق بوروسيا دورتموند الألماني "بيير إيميريك أوباميانغ"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان اللاعب الدولي الغابوني صاحب الـ 27 عامًا قد أظهر رغبة كبيرة بالانتقال لريال مدريد لكن يبدو أن المفاوضات مع بطل أوروبا لا تسير كما يجب وهو ما دفع اللاعب للتفكير بخطوة أخرى.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن برغم رغبة ريال مدريد في التعاقد مع أوباميانغ من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق في الميركاتو الصيفي المُقبل، إلا أن هناك رغبة مؤكدة من نادي تيانجين الصيني الدخول في سباق التعاقد مع اللاعب، حيث أصبح مُستعد لدفع ما يقرب من 50 مليون يورو سنويًا للاعب. 

وأشارت التقارير إلى أن، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الآخر يُريد الحصول على توقيع أوباميانغ وهو ما يُصعب من مهمة المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للفريق الملكي في ضم اللاعب.

ويُقدم أوباميانغ مستويات رائعة للغاية رفقة ناديه الألماني، حيث سجل، 37 هدفًا بمختلف البطولات، ليحتل وصافة قائمة هدافي البوندسليغا بـ29 هدفًا، بفارق هدف عن المتصدر روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ. 

يُذكر أن أوباميانغ كان قد لعب سابقاً بالدوري الفرنسي مع موناكو وسانت إتيان قبل أن ينتقل لبوروسيا دورتموند قبل 4 سنوات.

يوروسبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS