ADVERTISEMENTS

عموتا عاشق الكاتناشيو وبالدليل !

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 15 ماي 2017 - 12:38

إنه الإطار الوطني ياسادة؟ لأنه يسرنا كل مرة أن يرتفع سهم من أسهم المدربين المغاربة عاليا بالنتائج والإنجازات و ليس بالضجيج الخاوي و بالغوغائية الفارغة.
عموتا يتفوق رقميا على طوشاك بنفس المسافة التي تفصلنا عن الويلز أو بلاد الغال،و لن أحتسب  مرور دوسابر لأن هذا الفرنسي جيء به رجل إطفاء و لم يقتنع به الناصيري منذ يوم لقائه به مدربا رسميا لذلك رحل و الوداد بطل للخريف.
عموتا على طريقة كابيلو أو حتى أريغو ساكي و قبلهم هيريرا..من يشك إليكم الدليل:
الرجل لعب 11 مباراة في البطولة و لم يخسر أي مباراة لغاية الآن.
عموتا لم يستقبل أي هدف في آخر 7 مباريات ( مباراة القطن الكامروني و 6 مباريات بالبطولة من القنيطرة للجديدة ثم تادلة فالرجاء و طنجة و أكادير).
عموتا استقبل في آخر 10 مباريات بالبطولة هدفين ( واحد من الحسيمة و الثاني من الجيش).
عموتا يلعب أحيانا ب 3-5-2 و التغلاف المرعب لمنافسيه و إن سجل انتهى الأمر ورفعت السترة كما كان يفلعها الأنتر بأوروبا و إيطاليا أسياد المشانق في الستينيات لذلك هناك من لا يعجبه وضع ( فال و رابح و العطوشي) في بعض المباريات مجتمعون و أمامهم الكاسحة النقاش والممحاة السعيدي و القشاش الكرتي.
برافو عموتا بالأرقام و برافو لإطار وطني سافر بشهادة ودرب العمالقة و أساتذة الكرة الإسبانية ( راوول و غزافي ) وعاد بالدكتورا للبطولة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS