ADVERTISEMENTS

ش.ق.تادلة ـ الجيش الملكي: خيري والرفاق

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 14 ماي 2017 - 10:13

إنطلق من الجيش نجما صوب الفريق الوطني والعالمية وحتى مجال التدريب واليوم يلاقي نفس الفريق باختلاف الحساب والطموح فهو يسعى لإنقاذ شباب تادلة من مصير الهبوط ويستميت في الدفاع عن هذا المكسب حتى الدقائق المجنونة لإسدال الستار على البطولة والمنافس مرتاح البال يربح مبارياته ويزحف صوب مراتب المقدمة.
خيري درب الجيش ولعب للجيش و قبلها يعلم جيدا عقلية لاعبي و إدارة وجمهور الجيش الذين لا يسامحون ولا يتساهلون وهي مباراة الأشواك والنوسطالجيا وحتى الحسابات المختلفة الأمر الذي سيشعلها أكثر وسيجعلها مباراة جديرة بالإهتمام.
شباب قصبة تادلة في الصف 15 بـ 24 نقطة من أصل 6 انتصارات و6 تعادلات و15 هزيمة له 22 هدفا وعليه 40 هدفا، فيما الجيش الملكي يحتل الرتبة 5 بـ 43 نقطة جمعها من 11 فوزا و10 تعادلات و6 هزائم سجل خط هجومه 39 هدفا ودخلت مرماه 35 هدفا.
الزمن: الأحد 14 ماي 2017
المكان: الملعب البلدي بقصبة تادلة (س16و30د)
الحكم: رضوان جيد (عصبة سوس)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS