ADVERTISEMENTS

بطولة انجلترا: مانشستر سيتي يسقط ليستر ويقترب أكثر من عصبة الأبطال

المنتخب: وكالات السبت 13 ماي 2017 - 15:43

فاز مانشستر سيتي على ضيفه ليستر سيتي 2-1، وقطع شوطا كبيرا نحو حجز بطاقة التأهل الى عصبة أبطال اوروبا، وذلك اليوم السبت في المرحلة 37 قبل الاخيرة من البطولة الانجليزية لكرة القدم. 

فعلى ملعب "الاتحاد"، سجلت الاهداف الثلاثة في الشوط الاول، كان اولها للاعب الوسط الاسباني دافيد سيلفا وحامت حوله شبهات بالتسلل على رحيم سترلينغ الذي حاول الاستفادة من الكرة (29). 

وتعرض الالماني لوروا سانيه لعرقلة داخل المنطقة، فاحتسب الحكم ضربة جزاء ترجمها البرازيلي الواعد غابريال جيزوس (36). 

بيد ان الياباني شينجي اوكازاكي قلص الفارق بهدف رائع من كرة طائرة سكنت شباك الحارس الارجنتيني ويلي كاباييرو، مسجلا هدفه الاول منذ دجنبر (42). 

لكن اغرب لقطة في المباراة، كانت عندما انزلق محرز وهو يهم بتسديد ضربة الجزاء، اذ ارتطمت بقدمه اليمنى قبل ان يسددها باليسرى، فالغاها الحكم برغم دخولها المرمى (77)، وحرم ليستر من توقيع التعادل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS