ADVERTISEMENTS

رونار يستدعي يوسف شيبو جديد للأسود

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 11 ماي 2017 - 08:46

تذكروا جيدا هذا اللاعب و الذي أثرنا اسمه منذ فترة و كان الناخب السابق يتعقب خطاه و طالب بتاهيله رفقة لاعبين هما الياس بلحساني وميمون ماحي.
رونار اختار ماحي وتغاض عن بلحساني لكن اللاعب الذي يهمنا هو ياسين أيوب لاعب أوتريخت الهولندي ورفيق سفيان أمرابط في مسح خط الوسط بهذا الفريق.
لاعب مهاري، قشاش و يلعب برئتين وصغير السن ومشروع يوسف شيبو جديد لا على مستوى تشابه طريقة اللعب واللوك في بدايات شيبو مع هنري ميشيل ولا حتى " الطاكلات" والتحرك من دون كرة سيكون حاضرا أمام هولندا ليكمل ضلع الإيرديفيزي المكون من الأحمدي و ماحي و امرابط.
ياسين أيوب مع أمرابط الصغير بجانب المحارب الأحمدي، سيكون رونار قد نجح في تصميم جدار هولندي أمام دفاع الأسود سيطمئننا على هذه الرقعة و لفترة معقولة في انتظار اكتشاف هداف يعرف طريق الشباك.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS