ADVERTISEMENTS

لاعب بحريني توصل بعرض من الرجاء

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 05 ماي 2017 - 14:32

أكد المغربي فوزي ويشو الملقب بـ«فوزي عايش» من خلال تصريح له لصحيفة «الوطن القطرية» أنه كان توصل بعرض من الرجاء البيضاوي للإنضمام إليه خلال الموسم الجاري.
وقال فوزي لذات الصحيفة: «فعلا توصلت بعرض من الرجاء البيضاوي للعب بصفوفه هذا الموسم، لكن فضلت الإستمرار ببطولة نجوم قطر والتركيز مع فريقي أم صلال، لكن لن أغلق الباب أمام إمكانية عودتي للبطولة المغربية، فكل شيء وارد».
وتابع فوزي: «البطولة المغربية لها نفس خصائص البطولات العربية، فهي تتسم بالإثارة والندية، لكنني أقول بأن تجربتي بالبطولة القطرية لم تنته بعد، سأستمر في التحدي إلى النهاية».
يذكر أن فوزي ويشو (32 سنة) كان قد إنتقل من الفتح الرباطي إلى البحرين منضما لنادي «المحرق» الذي لعب له من 2003 إلى 2009، ومن خلاله أختير ضمن منتخب البحرين الذي يلعب له منذ 2005، حيث شارك معه في 51 مباراة دولية وسجل له 6 أهداف.
وانتقل إلى البطولة القطرية، حيث لعب لنادي السيلية، قبل أن يرحل إلى الإمارات منضما إلى نادي دبي، وخلال هذا الموسم وقع في كشوفات نادي أم صلال القطري. 
يذكر أن عقد فوزي ويشو مع ناديه الحالي أم صلال سينتهي بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS