ADVERTISEMENTS

لقجع ينافس على مقعد بتنفيذية الإتحاد العربي

المنتخب: وكالات الجمعة 05 ماي 2017 - 12:10

تُجرى اليوم الجمعة، انتخابات الإتحاد العربي لكرة القدم، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، من أجل اختيار 8 أعضاء يمثلون اللجنة التنفيذية.
وفازالأمير تركي بن خالد، برئاسة الاتحاد بالتزكية؛ لعدم ترشح أحد ضده، كما فاز جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني، بمقعد العضوية، حيث تنص اللوائح على تواجد دائم للإتحاد الفلسطيني، داخل الإتحاد العربى، وكذلك فازت سمر نصار، بعضوية مقعد المرأة.
ويتنافس 12 مرشحًا، من أجل الفوز بمقعد العضوية، حيث تم تقسيمهم، مناصفة بين الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، ونظيره الآسيوي.
ويحق لكل اتحاد، الفوز بـ4 مقاعد فقط، ليكون في النهاية إجمالي عدد الأعضاء 8، وفقًا لما تنص عليه، لوائح الإتحاد العربي.
وتتنافس من أفريقيا، دول مصر، وليبيا، وتونس، والجزائر، والمغرب ممثلا برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، والسودان، فيما يتنافس في قارة آسيا كل من لبنان، والعراق، والكويت، والإمارات، واليمن، وعمان.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS